منصة ستاينكس من أسهل المنصات وأكثرها أمنا في العالم

+1 تصويت
سُئل نوفمبر 16 في تصنيف تداول العملات الرقمية بواسطة emansalah (130 نقاط)
انطلاق ستاينكس
تعلن شركة بتستاين العالمية عن إطلاقها لمنصة "ستاينكس" والذي يعتبر أول موقع إلكتروني لخدمات التداول للعملات الرقمية يربط بين سوق التداول العالمي في أوروبا والصين وبقية العالم من جهة وبين السوق في الشرق الأوسط وجنوب قارة أفريقيا وأمريكا الجنوبية والمجتمعات المهمشة مالياً بشكل عام، حيث يعتبر السوق الأخير مفتقداً لمثل هذه الخدمات ويحتاج إلى جسر مثل ستاينكس ليكون جزءًا فاعلاً ومؤثراً في ثورة العملات الرقمية.
ولقد برز مجال العملات الرقمية (وأهمها بيتكوين ويمثل الأب والزعيم لهذه العملات) في السنوات القليلة الأخيرة وهو من أحدث المجالات الاقتصادية العالمية، ويعتبر التطور الثوري الذي سيحدث تغيرات غير مسبوقة في طرق التعاملات المالية حيث يقدم حلولاً وبدائل عملية في خدمات الأنظمة المالية عن الأنظمة التقليدية المالية وشركات الاتصالات والصناعات العالمية وشبكات المعلومات، وتم تبني هذه الأنظمة في كثير من الدول المتقدمة مثل أوروبا وأمريكا واليابان والصين وكوريا وأستراليا وغيرها في جميع المجالات الحياتية ذات الأنظمة المعقدة.
وجدير بالذكر أن حجم سوق العملات الرقمية اقترب في بداية العام الحالي 2018 من تريليون دولار، وأن عدد المستخدمين لهذا المجال يتضاعف سنوياً، ففي حين قُدّر عدد المستخدمين في بداية 2015 بثلاثة ملايين مستخدم، تضاعف الرقم إلى قرابة ستة ملايين في بداية العام 2016، ثم إلى إثني عشر مليوناً في بداية 2017، ثم إلى أربعة وعشرين مليونًا في بداية 2018. وهذه المعلومات طبقًا لموقع الإحصاءات ستاتيستا العالمي.
إنّ منصة ستاينكس العالمية قد جاءت بنظام مالي متكامل ومتطور وضعته شركة بتستاين كحلّ لمشكلة التهميش المالي الذي تعاني منه مجتمعات ودول بكاملها، من ضمنها الدول العربية، لكي يصبح الآن بمقدور أي راغب في دخول عالم الإنترنت المالي أن يستخدم هذه البوابة الآمنة ليكون جزءًا من الاقتصاد الجديد الذي أثبت نجاعته وفاعليته، وسيبدأ الموقع بإضافة لغات كثيرة مختلفة منها العربية ليتسنى استخدامها للجميع. وتعد من أهم ميزات المنصة أنها تخلو من أي عملة رقمية ذات مشروع مشبوه أو فيه جدل أخلاقي.
كما أن شركة بتستاين العالمية فلسطينية المنشأ هي من رواد عالم العملات الرقمية في الوطن العربي، فهي التي أطلقت في أكتوبر 2017 عملة "إنتركوين" العملة الرقمية العالمية الأولى التي تهدف إلى خدمة المجتمعات المهمشة، وتعتبر إنتركوين عملة شركة بتستاين ونظامها المالي وهي كذلك عملة منصة ستاينكس للتداول.
ونظرًا لطبيعة نظام إنتركوين والذي من ضمن أهدافه المساهمة في تنمية المجتمعات، فإنه يمكن الآن، وﻷول مرة، لأصحاب المشاريع الريادية والمتميزة أن يعرضوا مشاريعهم في منصة ستاينكس للحصول على تمويل لهذه المشاريع من المجتمع والمستخدمين، وتعتبر هذه من أهم سمات نظام إنتركوين الهادف إلى التنمية والتطوير من خلال دعم الريادة والإنتاجية والتميز، ومن خلال التثقيف والتعليم ونقل التجربة.

https://www.stinex.net​

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في عالم العملات الرقمية Coin-wd، حيث يمكنك طرح الأسئلة حول كل ما يخص العملات والتعدين والتداول وانتظار الإجابة عليها من فريق خاص من المحترفين في هدا المجال أو من المستخدمين الآخرين .

467 أسئلة

248 إجابة

105 تعليقات

5,754 مستخدم

...