مستجدات عملة الريبل XRP

+1 تصويت
سُئل سبتمبر 22 في تصنيف اخبار ومقالات عن العملات الرقمية بواسطة ahmed (4,900 نقاط)

إرتفعت عملة ripple XRP خلال 24 ساعة لأخيرة بنسبة 40% تقريبًا وسط التحذيرات من تراجع ضخم للسعر.

السبب الرئيسي وراء هذا الإرتفاع هي المضاربات المباشرة و إقبال المستثمرين في مجال التشفير لشراء XRP ripple علمآ أن منتجاتها المالية لم تقدم بعد على أرض الواقع.

وفقًا لبيانات CryptoCompare فإن سعر العملة يتم تداوله حاليًا عند 0.5305 دولارًا.

هناك عدة أسباب أو عوامل محتملة قد تكون ساهمت في الزيادة الكبيرة في سعر العمل, و حسب ما أشار إليه ديفيد شوارتز ، كبير المسؤولين الفنيين في شركة Ripple، هناك نظام داعم يتم تطويره داخل الشركة يهم منتجاتها المالية.

و حسب عدة تقارير من شركات مثلCoil و Brave Browser مستثمرا في الويب و التي تسعى إلى إستعمال الريبل كأداة للدفع مقابل الخدمة أو الحصول على المعلومة، و مع الأخذ بعين الاعتبار أن معظم الخدمات ومصادر المعلومات مجانية للاستخدام فما الذي سيجبر الناس البدء في دفع مقابل المحتوى على الإنترنت.

يبدو أن رد فعل السوق قد يكون "مبالغ فيه" ، هكذا كان تعليق تيم إننيكينج، و هو المدير الإداري في Crypto Asset Management.

علاوة على ذلك، فإن منتج RRRLE's xRapid، الذي يقال إنه مصمم لخفض تكاليف المعاملات العابرة للحدود، لم يتم إطلاقه حتى الآن.

و حسب تغطية CryptoGlobe، فإن شركة Ripple دخلت مؤخرًا في شراكة مع PNC Financial Services Group، أحد أكبر البنوك في الولايات المتحدة. ومن الجدير بالذكر أن PNC قد انضمت أيضًا إلى RippleNet ، وهي شبكة عالمية لامركزية من البنوك، و على ما يبدو أنها تخطط لاستخدام Ripple's xCurrent.

و تعتبر المقترحات التقنية المقدمة من طرف XRP للبنوك العالمية حلآ للعديد من المشاكل ومع ذلك، فإن جميع هذه المنتجات المالية لشركة تعتبر في مراحلها الأولى من التطوير والتبني. لذا ، يبدو أن التجار والمستثمرين يبالغون في رد فعلهم تجاه إعلانات Ripple الأخيرة.

و هذا بالضبط ما حذر منه مستخدم تويتر XRPcryptowolf قائلآ قد يكون هناك "تراجع حاد للسعر في أكتوبر المقبل".

• شراكة Ripple مع PNC ومؤتمر Ripple SWELL القادم تعتبر بمثابة "أخبار جيدة".
• إرتفاع سعر العملة رهين بمدى إلتزام XRP بإصدار منتجاتها المالية xRapid...,
• مستقبل العملة ككل رهين بمدى فعالية هذه المنتجات المالية و أيضا قدرة الفريق الخاص بالعملة لتقديم حلول مستقبلية أخرى.

* إرتفاع السعر في هذه المرحلة الأولية قد يكون بمتابة فقاعة قد تنفجر في أي لحظة و بالثالي من الممكن أن تخلف ورائها خسائر للمستثمرين.

* من المهم لك كمستثمر في عملة XRP التركيز و تتبع جميع مستجداتها خصوصا في هذه المرحلة (بداية شهر أكتبر و صدور نتيجة المؤتمر السنوي).

مبدأ شخصي (لست صاحبه ههه):
***إشتري عند الشائعة و بيع عند الخبر***

#إرتفاع_سعر_XRP _بنسبة_74٪_مباشرة_بعد_الإعلان_عن_نيتها_إطلاق_خدمة_دفع_جديدة.
العملة التي يوجد مقرها بالولايات المتحدة الامريكية، تصنع الحدث من جديد....

إرتفاع سعر عملة XRP جاء بعد خبر تعاون هذه العملة مع شركة قصد إستعمال تقنية البلوكشين لتحسين خدماتها المالية.

وتأتي هذه القفزة بعد أن أخبر مسؤول تنفيذي في شركة Ripple قناة CNBC يوم الاثنين بأن الشركة ستطلق خلال شهر من الأن إصدار جديد يسمى xRapid من شأنه مساعدة البنوك على تسريع المعاملات باستخدام XRP.

حسب ما جاء في الموقع الرسمي للريبل فإن xrapid يعتبر الخيار الأنسب بالنسبة للمؤسسات المالية الراغبة في تخفيض تكاليف السيولة و كذلك تسريع المعاملات المالية عموما.

وقال ساربهاي إن حوالي 120 بنكا ومؤسسات مالية اشتركت بالفعل مع شركة Ripple في استخدام منتج xCurrent و هو عكس xRapid حيث لا يجبر العملاء على إستعمال العملة الرقمية لإتمام المعاملات المالية العابرة للحدود و إنما يكتفي بإستعمال شبكة Blokchain الخاصة بالريبل.

في الوقت الحاضر ، لدى Ripple مؤسسات كبرى وشركات تختبر xRapid ، وتشمل هذه MoneyGram و Western Union و Mercury FX و Cambridge Global Payments. وعلى الرغم من أن أي من هذه الشركات لم يقرر استخدام XRapid بمجرد إطلاقه رسميًا ، إلا أن شركات أخرى - مثل SBI Bank و Cuallix و Zip Remit - قد التزمت بالفعل باستخدام المنتج.

تفوقت نسبة الإرتفاع في سعر XRP على باقي العملات الرقمية الأخرى مثل البيتكوين والإيثيروم، حيث شهد كلاهما ارتفاعًا يقدر بنسبة 0.24٪ و 0.53٪ على التوالي مقارنة مع الأسبوع الماضي.

ارتفع سعر XRP يوم الأربعاء ليصل إلى نقطة 0.32 دولار واستمرت هذه الزيادة، حيث وصل السعر إلى 0,53 دولار في بداية يوم الجمعة. و هذا يعتبر أعلى سعر لXRP منذ منتصف يوليو الماضي الذي كان يقدر ب 0.51 دولار قبل انخفاض حاد ضرب أكثر من %43 من سعر العملة و ذلك حسب إحصائيات CoinMarketCap.

أعلنت Ripple يوم الأربعاء عن شراكة مع PNC Financial Services Group Inc تهم إستغلال لتقنية blockchain الخاصة بها.

حالياً تمتلك Ripple أكثر من 100 عميل حول العالم وتعمل في 40 دولة. ومن المقرر أن تعقد الشركة مؤتمرها في سان فرانسيسكو في أكتوبر المقبل حيث سيعرف حضور العديد من المؤسسات المالية الكبرى وبعض كبار الشخصيات و المنظمين أيضآ، و من المحتمل أن يكون الرئيس السابق بيل كلينتون حاضرآ بالمؤتمر.

منقول للإفادة 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في عالم العملات الرقمية Coin-wd، حيث يمكنك طرح الأسئلة حول كل ما يخص العملات والتعدين والتداول وانتظار الإجابة عليها من فريق خاص من المحترفين في هدا المجال أو من المستخدمين الآخرين .

467 أسئلة

248 إجابة

105 تعليقات

5,751 مستخدم

...