أخبار جيدة تلوح في أفق البيتكوين بداية هذا الأسبوع

+1 تصويت
سُئل مارس 26 في تصنيف اخبار ومقالات عن العملات الرقمية بواسطة ahmed (4,900 نقاط)

أخبار جيدة تلوح في أفق البيتكوين بداية هذا الأسبوع:

رفض مجلس G20 طلب محاصرة مجال التشفير ، كما أن تقارير الرئيس التنفيذي لشركة تويتر ورئيس البنك المركزي الصيني الجديد تعتبر إيجابية.

عاش الإعلام الأسبوع الماضي ضجة كبيرة تتمحور حول مستقبل العملات المشفرة، و بالرغم من الغموض الذي لازال يلف هذا الملف إلا أن جميع التقارير الصادرة تتحدث بشيئ من الإجابية حول البيتكوين.

# في 21 مارس / آذار ، صرح جاك دورسي ، الرئيس التنفيذي في "تويتر" و "سكوير" ، بأن "بيتكوين ستصبح العملة الوحيدة في العالم خلال عشر سنوات أو أقل"

# في مراسلات مع "التايمز". في 22 مارس ، ورد أن رئيس بنك الشعب الصيني المعين حديثًا أشار في مقابلة مع وسائل الإعلام الحالية إلى أن "Bitcoin يوفر الحرية" للمستخدمين.

# و أخيراً ، خلص اجتماع مجموعة العشرين في الأرجنتين الذي عقد في الفترة من 19 إلى 22 مارس إلى أن طبيعة السرية التي تمييز البلوكشين لا تبرر اللوائح التي تطالب بها بعض البلدان قصد فرض حضر على هذا المجال.

و من جهة آخرى فإن أغلب توقعات سعر البتكوين لنهاية هذه السنة فاقت 30000 دولار.

# توقع ديفيد دريك مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة الاستثمار LDJ Capital أن سعر البيتكوين سيعرف إرتفاعآ مهم نهاية هذه السنة.

وفي حديثه عن مستقبل العملات المشفرة بعد الأجتماع الأول لوزراء مالية مجموعة العشرين وحكام البنك المركزي لعام 2018 ، قال لبلومبرج لقد كان "شتاء بارد". نهاية العام ، في إشارة له إلى الإنهيار الذي قد عرفه السوق، و قبل إكمال كلامه أكد أن سعر البيتكوين قد يصل إلى 30 ألف دولار.

***تحياتي***

منقول

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في عالم العملات الرقمية Coin-wd، حيث يمكنك طرح الأسئلة حول كل ما يخص العملات والتعدين والتداول وانتظار الإجابة عليها من فريق خاص من المحترفين في هدا المجال أو من المستخدمين الآخرين .

466 أسئلة

249 إجابة

105 تعليقات

5,044 مستخدم

...