مرحلة ICO أو ما يسمى بالعرض الأولي للعملة

0 تصويتات
سُئل مارس 26 في تصنيف نقاش عام واقتراحات بواسطة ahmed (4,340 نقاط)

مرحلة ICO أو ما يسمى بالعرض الأولي للعملة فرصة للربح أو مجرد طريقة للنصب على المستثمرين؟

تعتبر مرحلة عرض العملة الأولي ("ICO") وسيلة مثيرة للجدل نظرآ لإستغلالها من طرف بعض الجهات للحصول على التمويل من المستثمرين دون مواجهة الحواجز القانونية التي تفرضها لجنة الأوراق المالية والبورصة ("SEC") سواء في الولايات المتحدة أو نظرائها في مختلف البلدان الأخرى.

هذه المرحلة و إن كانت مغرية للبعض إلا أنها غير منظمة بشكل كامل فالخطر يقع بالكامل على الشخص الذي قرر استثمار أو تمويل ICO.

من الأسلم أن نفترض أن هناك احتيالًا في عملية ICOs حيث أن 10٪ من جميع الأموال التي يتم ضخها من خلال ICOs تعتبر "إحتيالآ ، ومخططات بونزي Ponzi".

تجاهل حالات الاحتيال الصارخة التي تعرفها ICO، و إختيار الاستثمار فيها يعني أنك تفتقد إلى الفطرة السليمة التي تمكنك من تحديد نسبة المخاطر وبالثالي من الممكن أنك ستفقد أموالك.

ومع ذلك ، أعتقد أن من حق الجميع الإستثمار في أي شيء يختارونه.

حتى أفضل العروض العامة الأولية ("IPO") يمكن أن تكون موضع شك. وبالتالي ، إذا قررت التنازل عن الحماية القانونية التي تقدمها الأسواق الخاضعة للتنظيم ، فإنني أتمنى مخلصًا ألا تفقد أموالك و أن ينجح الأمر معك و تحقق أرباح جيدة.

السؤال الجوهري هو كيف نحدد إن كانت العملة حقيقية أم مجرد حيلة للنصب خلال مرحلة ICO؟

# و بالثالي المرجوا دراسة العملة بشكل جيد قبل الإستثمار أو ضخ أموالك فيها.

***تحياتي***
منقول

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في عالم العملات الرقمية Coin-wd، حيث يمكنك طرح الأسئلة حول كل ما يخص العملات والتعدين والتداول وانتظار الإجابة عليها من فريق خاص من المحترفين في هدا المجال أو من المستخدمين الآخرين .

436 أسئلة

242 إجابة

102 تعليقات

2,584 مستخدم

...