إليكم أسباب إرتفاع أسعار Bitcoin/Ethereum و Ripple

0 تصويتات
سُئل مارس 21، 2018 في تصنيف تداول العملات الرقمية بواسطة khaled (2,460 نقاط)

إليكم أسباب إرتفاع أسعار Bitcoin/Ethereum و Ripple :

عرفعت عملة البيتكوين (BTC-USD) ومعظم العملات المشفرة الأخرى نهاية أسبوع تقلبات حادة للغاية. حيث إنخفض سعر البيتكوين بشدة ليقترب من مستوى السعر 7000 دولار، إلا أنه تعافى صبيحة هذا اليوم ليتم تداوله فوق مستوى 8300 دولار، الشيء الذي رمى بظلاله على معظم العملات المشفرة الأخرى لتشهد هي كذلك ارتدادات إيجابية مماثلة.

في ما يلي أسعار بعض العملات الأجنبية الحالية، مع طرح الأسباب التي أدت إلى الإنخفاض هذا الأسبوع ، و المستجدات التي أدت إلى هذا الارتفاع السريع.

# أسعار العملات المعدنية اليوم

كما ذكرت ، فإن معظم العملات المشفرة تم تداولها اليوم الإثنين على مستويات إيجابية، و نخص هنا أيضآ أغلب عملات altcoins مثل Cardano ، NEO ، و Stellar، حيث ارتفعت قيمها بنسب جيدة بعد أن كانت تعيش أسوأ أداء لها خلال الآونة الأخيرة.

إليكم نظرة سريعة على أكبر عشر عملات مشفرة من حيث القيمة السوقية ، ومدى تغير كل منها خلال الـ 24 ساعة الماضي (أنظر الجدول المرفق).

# في وقت سابق كانت إدارة تويتر قد أعلنت نيتها في حظر إعلانات العملات المشفرة، و باقي العروض النقدية الأولية (ICOs)، هذه التقارير 
لا ينبغي أن تكون مفاجئًة، حيث إنه من الممكن أن يتبعها حالات حظر مماثلة من Facebook و Google في الأسابيع القليلة القادمة.

هذه الخطوة ليست سيئة كما يعتقد البعض نظرآ لعدم تنظيم سوق ICO الشيء الذي يفتح المجال للعديد من العملات الوهمية في الظهور و التسويق لها، و بالثالي فإنه ليس من السيء بالضرورة حظر هذه الإعلانات.
القلق الوحيد الذي يمكن أن يكون له تأثير سلبي على مجال التشفير هو إمكانية ترجمة هذه الخطوات بشكل قد يؤدي إلى انخفاض في أحجام التداول و أسعار العملات.

# البيانات الصادرة عن قمة مجموعة العشرين ساعدة بشكل مباشر في رفع الأسعار:

من المقرر أن تعقد قمة مجموعة العشرين هذا الأسبوع في بوينس آيرس ، وقد تسربت بيانات خلال عطلة نهاية الأسبوع دفعت المستثمرين في هذا القطاع إلى تنفس الصعداء.

لقد كان قرار تنظيم العملات المشفرة سبباً للكثير من التقلبات التي شهدناهت حتى الآن، حتى جاء تصريح محافظ بنك إنجلترا ورئيس مجلس الاستقرار المالي في مجموعة العشرين السيد مارك كارني الذي أكد أن العملات المشفرة لا تشكل أي خطر على الإستقرار المالي العالمي الشيء الذي أكدته أيضآ FSB حيث أشارة في تقريرها الأولي أن هذا المجال لا يشكل أي خطر بحكم أنه يمثل أقل من 1 ٪ من الناتج الاقتصادي، وأخيرًا تشير تعليقات كارني إلى أن FSB لا تخطط لإنشاء لوائح جديدة لتنظيم العملات المشفرة، و أنها ستحتفظ باللوائح الحالية.

جميع هذه المستجدات تعتبر إيجابية إن قمنا بتقيم فوائدها على المدى الطويل.

# خلاصة القول هي أنه في حين أن بعض هذه العناصر الإخبارية سوف تتسبب في حدوث تقلبات و مطبات في الطريق (مثل أخبار تويتر و غوغل) ، إلا أنها تعتبر أيضآ إيجابية على المدى الطويل، حيث سيعمل هذا القرار في التقليل من العدد الهائل للعملات التي تطرح في ICO فقط بغرض الإحتيال، هذه العملات وضعت حاجز أمام تبني تيار العملات المشفرة، ولا شك أن حظر الإعلانات هذا يبدو كخطوة في الاتجاه الصحيح لتقليل فعالية مثل هذه الحيل.

وبينما ينظر إلى قرار "التنظيم" في الغالب على أنه كلمة قذرة تختبئ ورائها الحكومات و البنوك المركزية، إلا أن هناك حقيقة تشير إلى أن عدم وضوح التنظيم يعتبر بحد ذاته محرك كبير للتقلب، كما أنه يعتبر عقبة رئيسية أخرى أمام تبني البيتكوين (BTC-USD) وعملات رقمية أخرى.

لذا ، فإن أي توضيحات حول اللوائح المستقبلية، سواء تأكد وجودها أو العكس، فهي بالتأكيد ستشكل تطورا جيد على المدى الطويل.

#ملاحظة
تقدم العملات المتواجدة على الجدول أفضل فرص للشراء في هذه المرحلة.

***تحياتي***

منقول

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في عالم العملات الرقمية Coin-wd، حيث يمكنك طرح الأسئلة حول كل ما يخص العملات والتعدين والتداول وانتظار الإجابة عليها من فريق خاص من المحترفين في هدا المجال أو من المستخدمين الآخرين .

469 أسئلة

249 إجابة

105 تعليقات

9,350 مستخدم

...