منصة Bittrex تستعد لإزالة أكثر من 80 Altcoins

+1 تصويت
سُئل مارس 18، 2018 في تصنيف اخبار ومقالات عن العملات الرقمية بواسطة ahmed (4,930 نقاط)

يجب على العملات الإلكترونية أن تتطور باستمرار لتبقى قادرة على المنافسة. يمكن تحقيق ذلك بعدة طرق مختلفة، في معظم الحالات البورصات تستقطب عملات جديدة، و من ناحية أخرى تستبعد عملات ضعيفة، الشيء الذي تستعد شركة Bittrex لفعله، حيث ستشطب على أكثر من 80 عملة دولية الطلب عليها ضعيف.

و لدى Bittrex مجموعة واسعة من العملات للاختيار من بينها.

تعتبر Bittrex واحدة من أسواق التداول الرائدة في العالم. خاصة بعد أن بدأت Poloniex تعاني من الأداء المتدهور بشكل كبير، الشيء الذي جعل من Bittrex الملاذ الآمن لمعظم Altcoins. على هذا النحو ، أضافت الشركة خلال الأشهر القليلة الماضية عشرات العملات التي حققت درجات متفاوتة من النجاح. ومنذ ذلك الحين ، أصبح من الواضح أن عددًا من هذه العملات يجب أن يتم شطبه من من على المنصة، حيث أنهم إما لا يولدون حجم كافي من التداول أو لضعف تكنلوجيا blockchains الخاصة بهم و مشاكلها المتعددة.

و من الواضح أن إضافة الكثير من العملات خلال الأشهر الماضية عاد بنتائج عكسية على المنصة، و نتيجة لذلك، ستقوم Bittrex بإزالة 82 عملة مختلفة بحلول 30 مارس.

اللائحة تتضمن عددآ من العملات التي لم يسمع بها الكثير من المتداولين، كما تتضمن أيضآ بعض الأسماء لعملات لم تحقق المتوقع منها و إدراجها في اللائحة سيشكل صدمة للبعض.

يعتبر إدراج FC2 و GEMZ و METAL، أمرًا مفاجئًا إلى حد ما ، على الرغم من أنه أمر منطقي كونهم فشلوا في تحقيق التطور المتوقع منهم، وبالتالي فإزالتها تعتبر الخيار المنطقي الوحيد أمام Bittrex.

تحتوي القائمة أيضآ على 26 عملة تعاني من مشكلات في blockchain الخاصة بها. هذا العدد كبير، مما يجعل المرء يتساءل عما إذا كان فريق Bittrex قد تحقق منها قبل أن يقوم بإضافتها في المقام الأول أم لا.

إن الحقيقة التي لا تحظى بشعبية كبيرة هي أن أكثر من 99٪ من altcoins لن تخدم أبدًا أي هدف حقيقي ولا يجب إدراجها في أي بورصة في المقام الأول. مما يجعل قرار التداول فيها محفوفآ بنسبة كبيرة من المخاطرة.

في إنتظار تفعيل هذا القرار سننتظر إذا كانت الشركة ستواجه أي رد فعل عنيف أم لا، و بما أن معظم هذه العملات لديها مجتمعات صغيرة ، فإنه من غير المحتمل أن تكون هناك أي تداعيات كبيرة. وفي الوقت نفسه ، فإن قضايا السحب Withdrawal المرتبطة بهذه العملات ستؤدي بالتأكيد إلى إثارة بعض ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي.

إنه تطور طبيعي و سيكون له تأثير إيجابي على المدى الطويل.

المزيد من الحيطة ضروري خلال هذه المرحلة لتجنب الإستثمار في عملات قد تكون على لائحة Bittrex.

***تحياتي***

منقول للإفادة فقط

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في عالم العملات الرقمية Coin-wd، حيث يمكنك طرح الأسئلة حول كل ما يخص العملات والتعدين والتداول وانتظار الإجابة عليها من فريق خاص من المحترفين في هدا المجال أو من المستخدمين الآخرين .

469 أسئلة

249 إجابة

105 تعليقات

8,664 مستخدم

...