عضو في جمعية ولاية كاليفورنيا يقترح مشروع قانون بشأن اعتماد تقنية البلوكتشين

0 تصويتات
سُئل فبراير 21، 2018 في تصنيف اخبار ومقالات عن العملات الرقمية بواسطة MORAD (1,840 نقاط)

مشروع قانون السجلات الإلكترونية يسعى الى تعزيز استخدام تقنية البلوكتشين في العقود الذكية في الدولة. عضو الجمعية يان كالديرون-Jan Calderon يصرح انه سيتم تحديث التشريعات الحالية من أجل تنفيذ تقنية البلوكتشين في العقود الذكية والتوقيعات الإلكترونية.

كاليفورنيا تتحول إلى مكان ملائم لـ Blockchain، جنبا إلى جنب مع الدول الأخرى، بما في ذلك ولاية أريزونا وايومنغ، ولكن ولاية كاليفورنيا يمكن أن تخلق تحولا كبيرا في هذا الاتجاه، لأنها موطن 38 مليون شخص، وه ثامن اكبر دولة من ناحية سكان الولايات المتحدة. ناهيك عن الاقتصاد بميزانية 2 تريليون و ثلاثمائة مليار دولار امريكى (2300000000 $).

البلوكتشين مشرع قانونيا
ويتيح مشروع القانون الجديد، الذي يستند إلى التشريع القائم، المسمى قانون المعاملات الإلكترونية الموحد، الطريق أمام السجلات والتوقيعات الإلكترونية التي تقدمها البلوكتشين.

الآن في بيركلي، كاليفورنيا، تعمل بالفعل مع الجوار لتشغيل سندات صغيرة مع البلوكتشين، أطلقت حاليا ICO لجمع المال للسكنات وغيرها من المشاريع.

لا تتخلف عن ذلك جارتها أريزونا . في العام الماضي، وقع الحاكم دوغ ديوس-Doug Duce مشروع قانون على البلوكتشين، على غرار قانون ولاية كاليفورنيا، مما يجعل استخدام هذه التكنولوجيا المشروعة في التوقيعات والعقود الذكية. كما تدعم أريزونا فكرة السماح للضرائب بأن تدفع باستخدام البيتكوين.

منقول للإفادة

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في عالم العملات الرقمية Coin-wd، حيث يمكنك طرح الأسئلة حول كل ما يخص العملات والتعدين والتداول وانتظار الإجابة عليها من فريق خاص من المحترفين في هدا المجال أو من المستخدمين الآخرين .

469 أسئلة

249 إجابة

105 تعليقات

9,315 مستخدم

...