ماهي أحسن محفظة بيتكوين ؟

+1 تصويت
سُئل يونيو 12، 2017 في تصنيف محافظ العملات الرقمية بواسطة MORAD (1,840 نقاط)

أنا أريد تخزين البيتكوين بشكل أمن فماهي أحسن محفظة للبيتكوين bitcoin وهل المحافظ الموجودة على النت أفظل أم التي تثبت على الجهاز هي الاحسن ؟

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يونيو 12، 2017 بواسطة coin-wd (24,900 نقاط)

مرحبا أخي هناك العديد من محافظ البيتكوين الجيدة والأمنة وطريقة إختيار أحسن محفظة بيتكوين من بينها هو أمر صعب ويعتمد الإختيار على عدة عوامل أساسية وهي سرعة التحويل عدد عمليات التأكيد وعمولة التحويل وحتى وجود دعم جيد للعملاء في حال كانت هناك أي مشاكل ،وهناك عامل أخر وهو مهم جدا هو هل توفر هده المحفظة طرق شحن أخرى بحيث تستطيع شراء البيتكوين من المحفظة مباشرتا بإستخدام طرق دفع متنوعة ولا ننسى أبد نظام الحمايه والامان العالي فهو يبقى أهم شيء وهناك عامل أخر وهو سهولة الإستخدام 

وهده العوامل كلها تقريبا متوفرة في محفظة كزابو Xapo الاستايل الخاص بها جميل جدا وفى غاية السهوله نظام حماية وامان عالي  بها فيزا خاصة بها يمكنك طلبها تحتوى على محفظة vault وهى محفظة اكثر اخرى غير  personal wallet اكثر امان بدرجه عاليه جدا جدا يستخدمها الاشخاص الذين يملكون الكثير من البتكوين لكن بها خاصية رسوم وكدالك تتمتع بسهولة الارسال حيث تسمح للمستخدمين بارسال البتكوين فيما بينهم (عن طريق الايميل ء او عن طريق اليوسيرنيم ) ولايشترط الادرس للارسال ولها ثلاث طرق للتحقق من أنك صاحب الحساب الايميل والكود pin ورسالة للهاتف.

ولا ننسى أيضا محفظة  blockchain فهي الأخرى أمنة جدا جدا وسهلة الإستخدام 

أما بخصوص المحفظات الشخصية فهي الأكثر أمانا إدا كانت لديك أموال كثيرة بحيث يمكنك  توزيعة ابونتو في سي دي و تثبت محفظة ارموري و تنقل اموالك لها بمعنى ان لك كمبيوتر شخصي على سي دي و يمكنك ان تنسخ السي دي على حسب ما تراه مناسبا و عمر السي دي يصل الى 10 سنوات عكس وسب الذي لا يتعدى السنه في بعض الاحيان .

أو يمكنك توزيع أموالك على عدة محافظ عملا المثل الشهير الدي يقول لا تضع كل البيض في سلة واحدة  

وكأي شخص شغوف تريد الغوص في هذا المجال من العملات الرقمية فتبحث عن كيفية امتلاك حساب يخولك لإمتلاك هذه العملة والقيام بعدة معاملات بها فإتبع هده الإرشادات ليسهل عليك الأمر ويختصر عليك الوقت وتبدد من مخاوفك إتجاه صحة وسلامة الحساب الذي انت مقبل على إنشائها.

مرحبًا بك في عالم العملات الرقمية Coin-wd، حيث يمكنك طرح الأسئلة حول كل ما يخص العملات والتعدين والتداول وانتظار الإجابة عليها من فريق خاص من المحترفين في هدا المجال أو من المستخدمين الآخرين .

470 أسئلة

249 إجابة

105 تعليقات

11,258 مستخدم

...