اليابان توافق على أربع منصات لتبادل العملات المشفرة

0 تصويتات
سُئل ديسمبر 4، 2017 في تصنيف اخبار ومقالات عن العملات الرقمية بواسطة coin-wd (24,900 نقاط)

وافقت وكالة الخدمات المالية اليابانية على السماح لأربعة منصات مبادلات العملات المشفرة أخرى للعمل بشكل قانوني في اليابان. هذه هي الجولة الثانية من الموافقات من قبل الوكالة. وقد كانت قد وافقت من قبل على السماح ل 11 منصة تداول فى سبتمبر.
وبهدا وصل عدد المنصات الخاصة بتداول العملات المشفرة التي تعمل في اليابان إلى 15 منصة وهي "مطابقة للتعريف الوارد في قانون تسوية الأموال"، استنادا إلى المعلومات التي يقدمها كل تبادل. ودخل قانون تسوية صندوق الأموال حيز التنفيذ فى الاول من ابريل .
وتجدر الإشارة إلى أن اليابان تشرع إستخدام بيتكوين كوسيلة للدفع ، ويزداد نفودها شيء فشيء على حساب الصين لكي تصبح أهم وجهة للمشاريع المتعلقة ببلوكشين والعملات المشفرة حيت قد إستفادت بشكل كبير من الضغطات التي مارستها الصين على منصات التداول وما تبعها من هجرة جماعية حيث أن أغلب المنصات الصينية قامت بنقل مقراتها للخارج هربا من بطش الحكومة الصينية وكانت الوجهة الأولى لهده الشركات هي اليابان 

 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في عالم العملات الرقمية Coin-wd، حيث يمكنك طرح الأسئلة حول كل ما يخص العملات والتعدين والتداول وانتظار الإجابة عليها من فريق خاص من المحترفين في هدا المجال أو من المستخدمين الآخرين .

469 أسئلة

249 إجابة

105 تعليقات

9,315 مستخدم

...