هل هو عهد جديد للبيتكوين في الصين ??

0 تصويتات
سُئل نوفمبر 8، 2017 في تصنيف اخبار ومقالات عن العملات الرقمية بواسطة coin-wd (24,900 نقاط)

قبل شهرين، عندما أصدرة "الهيئات التنظيمية السبع" إعلان عن إغلاق التداول بيتكوين، إعتقد العالم كله أن بوابات الصين قد أقفلة في وجه بيتكوين.
وعلى الرغم من أن بعض المتفائلين كانوا يعتقدون أن الحكومة الصينية قد تحرر تداول بيتكوين في ظل ظروف معينة في المستقبل، إلا أن أحدا لم يتوقع أن يأتي هدا اليوم بهده السرعة .


سوق CNY تعود من جديد في الصين


يتم الأن تنشيط سوق التداول الصيني CNY الذي أغلق من قبل الهيئات التنظيمية مند حوالي الشهر ونصف تقريبا ، وستصبح الصفقات LTC، BTC، ETH، إلخ متاحة للتداول في غضون أيام قليلة.
وعلى الرغم من أنه لا يزال من السابق لأوانه القول بأن تداول بيتكوين يتم تحريره من قبل الحكومة الصينية، فمن المرجح جدا أن الحكومة، وبدلا من حظر بيتكوين و كريبتوكيرنسيز بشكل عام بدأت تصبح أكثر ميلا إلى تنظيم سوق العملات المشفرة والإشراف على التداول.ويظن
الخبرء أن عهد جديد قادم للبيتكوين في الصين، وبالتلي قد تزيل هده الأخبار القلق والخوف الدي خلفته لدى شريحة واسعة من مستخدمي البيتكوين في الصين تحديدا وفي العالم بشكل عام .

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في عالم العملات الرقمية Coin-wd، حيث يمكنك طرح الأسئلة حول كل ما يخص العملات والتعدين والتداول وانتظار الإجابة عليها من فريق خاص من المحترفين في هدا المجال أو من المستخدمين الآخرين .

470 أسئلة

249 إجابة

105 تعليقات

11,159 مستخدم

...