ماذا لو باع ساتوشي ناكاموتو كل ما يملكه من عملة البيتكوين اليوم؟

0 تصويتات
سُئل نوفمبر 1، 2017 في تصنيف اخبار ومقالات عن العملات الرقمية بواسطة coin-wd (24,900 نقاط)

واحدة من أكبر الأسرار في عالم التكنولوجيا هو هوية ساتوشي ناكاموتو. لا أحد يعرف من هو، أين هو أو ماذا يفعل بالملايين التي حصل عليها من بيتكوين .

ويقدر الخبراء المطلعين على بيتكون على أن رصيد مطورها المجهول ساتوشي ناكاموتو قد يصل إلى أكثر من مليون قطعة من البيتكوين .

وبحسب تصريح ل "مات جرين" ، وهو أستاذ كريبتوكيرنسي في جامعة جونز هوبكنز، إن ناكاموتو لديه القدرة على تدبير وتسيير سعر العملة إذا أراد دالك .

وكما نعلم أن بيتكوين لديها إمدادات محدودة من 21 مليون التي من المتوقع أن يتم التوصل إليها بحلول عام 2140 ، وناكاموتو لوحده يسيطر على خمسة في المئة من عدد البيتكوين بحسب العديد من المحللين ولديه القدرة على إغراق السوق في أي لحظة مما يأدي إلى إنهيار السعر بشكل مؤقت.

ويقول "بن يو"، وهو من أحد كبار المستثمرين في بيتكوين يعيش في سان فرانسيسكو، أن حصة ناكاموتو في بيتكوين مهمة للغاية، وقال "اذا أصبحت بيتكوين عملة عالمية ساتوشي ناكاموتو من المرجح أن يكون أغنى إنسان في العالم".

وقد قارن "بن يو" بين نكاموتو والحكومة الأمريكية حيث قال "تحتفظ الحكومة الأمريكية بأكبر احتياطي للذهب من أي كيان آخر في العالم، بنحو 8000 طن ما يعادل أكثر من أربعة في المئة من إجمالي العرض في العالم، أقل من حصة ناكاموتو خمسة في المئة في بيتكوين" .

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في عالم العملات الرقمية Coin-wd، حيث يمكنك طرح الأسئلة حول كل ما يخص العملات والتعدين والتداول وانتظار الإجابة عليها من فريق خاص من المحترفين في هدا المجال أو من المستخدمين الآخرين .

470 أسئلة

249 إجابة

105 تعليقات

11,161 مستخدم

...